مشروع صيانة شوارع وميادين شمال الرياض

إن من أهمية هذا المشروع الحيوي هو كشط جزء كبير من طريق الملك فهد وإعادة السفلتة . ونظراً لأهمية هذا الطريق و الدور الذي يلعبه في تخفيف ضغط السير بمدينة الرياض من شمالها إلى جنوبها ، و حيث أن الأعمال بهذا المشروع تحتاج إلى الخبرة الطويلة والمهارات الفنية وأسطول من المعدات الخاصة لمثل هذه الأعمال لإنجازها في الوقت المحدد دون أي تأثير على حركة السير. وقد سهرت أمانة منطقة الرياض إلى جانب الشركة على تنفيذ أعمال الكشط والسفلتة والتنسيق مع إدارة المرور التي قامت مشكورة بدعم الموقع بكل وسائل السلامة وتعديل مسار الخط .

كما بذلت الشركة الجهد الكبير من جانبها بتوفير كافة المواد بالموقع حسب الشروط المطلوبة والمعدات والأليات المتطورة والكوادر الفنية والعمالة الماهرة ذات الخبرة الطويلة على مدار الساعة و لمدة أربعة ايام فقط دون أن تأثر حركة السير. وبحمد الله فقد تم تسليم جميع الأعمال دون أية ملاحظات خلال المدة الزمنية المحددة من قبل أمانة منطقة الرياض المشرفة على أعمال المشروع.

 

مشروع سفلتة شوارع أحياء شمال الرياض

حيث كان للشركة الشرف في تنفيذ مشروع سفلتة شوارع أحياء شمال الرياض الذي يعتبر أحد المشاريع الحيوية بمنطقة شمال الرياض وأهم أعمال المشروع إنشاء شارع عثمان بن عفان بعد استلام الموقع ومباشرة تحضير المخططات المساحية والمخططات الخاصة بخدمات البنية التحتية ، وقد قامت الشركة فور استلامها موقع المشروع بأعمال فرش طبقات الأساس والصب بيز ( sub base ) ورش الشارع بمادة MC1 و RC2 بعد الحصول على تعميد الاستشاري المشرف على المشروع طبقاً لمواصفات وشروط العقد. كما أن الشركة عملت جاهدة طوال فترة المشروع على كافة مراحل العمل من توفير وسائل السلامة حتى نهاية أعمال السفلتة النهائية وتركيب الأرصفة والإنارة بالإضافة للوحات الإرشادية ، وكافة خدمات البنية التحتية الأخرى لمثل هذه المشاريع .

طريق الرياض – سدير ، القصيم السريع (الجزء الأول )

يعتبر هذا الطريق أحد أهم الطرق السريعة بالمملكة العربية السعودية فقد نفذت الشركة الجزء الأول من الطريق واشتمل هذا الجزء على جسر الأنابيب ، وهو أحد أكبر الجسور في المملكة ويحتوي على جسرين آخرين وتقاطعين وحاجز خرساني يفصل بين جهتيه وسياج على جانبيه لمنع الحيوانات الضالة من دخول الطريق . المشروع تابع لوزارة النقل .

توسعة شارع الستين صلاح الدين الأيوبي ( الرياض )

يعتبر هذا الشارع من أهم الشوارع في الرياض فقد قامت الشركة بتوسعته و إعادة إنشائه وتشجيره وإنارته وأصبح الآن من أرقى الشوارع بمدينة الرياض وقد حافظت الشركة طيلة فترة تنفيذه على إبقائه مفتوحاً للمرور بعمل التحويلات المرورية كما نفذت الشركة أنفاقاً للمشاة لتسهيل الانتقال من جانب إلى آخر المشروع تابع لأمانة منطقة الرياض .